تسخير الحيوانات الأليفة

معلومات عنا

- اتصل بـ Levitpet و Boom Your Business -

تشغيل الفيديو

شركة ليفيتبيت المحدودة للتكنولوجيا تأسست في عام 2019 من قبل السيد Kaiwin وهو من محبي الحيوانات الأليفة مع 3 قطط وكلاب 2. كحيوان أليف أحد الوالدين ، نحن نحب الحيوانات الأليفة ونريدها أن تكون آمنة وصحية وسعيدة. نحن نهتم بقضايا صحة الحيوانات الأليفة ، وسلامة الحيوانات الأليفة ، والتغذية ، والسعادة النفسية ، وحياة صاحب الحيوانات الأليفة الأسهل تمامًا كما تفعل أنت. لذلك ، تلتزم منتجات Levitpet بالحد من مخاطر المشكلات الصحية للحيوانات الأليفة وإثراء التفاعل بين الحيوانات الأليفة والأشخاص من خلال توفير منتجات عالية الجودة وآمنة تدعم الصحة ، وسعيدة بالكلاب والقطط والقوارض والهامستر وجعل حياة أصحاب الحيوانات الأليفة. يكون من الأسهل.

الحيوانات الأليفة هي أفراد عائلتنا! نحن نعطي الأولوية للجودة ، مع التركيز على المنتجات المصممة بشكل صحيح لكلابك وقططك لتعيش في بيئة صحية وآمنة ومريحة. اليوم ندير ما يقرب من 4000 مربع مصنع حيث نقوم بتصنيع العديد من أحزمة الكلاب ، أحزمة القط ، الياقات ، المقاود ، باندانا الكلب ، ربطة عنق الحيوانات الأليفة ، حقيبة المشي للكلاب ، حقيبة أنبوب ، حقيبة علاج الحيوانات الأليفة ، ملابس الحيوانات الأليفة ، ألعاب الحيوانات الأليفة ، وعاء الحيوانات الأليفة ، تغذية السيارات للحيوانات الأليفة ، ومجفف الحيوانات الأليفة ، ونافورة القطط وإكسسوارات الهامستر ، إلخ ، جميع أنواع ملحقات الحيوانات الأليفة. لقد مرت جميع منتجاتنا من الحيوانات الأليفة بشهادة Rosh و CE و FCC و CA65 و FDA. نحن ندعم أيضًا المنتجات المخصصة المتعلقة بحيواناتك الأليفة الجميلة.

للإغلاق مع الوالد الأليف ، تنشئ Levitpet مستودعات وصالات عرض محلية في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا والفلبين وإندونيسيا ونيجيريا وغانا. يمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة الحصول على المنتجات في المستودعات المحلية دون انتظار الشحن لفترة طويلة من الصين. في المستقبل ، سيتم إنشاء مستودعاتنا المحلية في المزيد والمزيد من البلدان خطوة بخطوة ، مما يتيح لأصحاب الحيوانات الأليفة لدينا الحصول على أفضل ملحقات القطط إكسسوارات الكلاب في مدينتك المحلية. لقد مرت سنوات على تشغيل Levitpet الآن ولكننا ما زلنا متحمسين في كل مرة يرسل فيها والدنا الأليف رسالة ليخبرنا أن منتجاتنا توفر الصحة والسلامة والحياة السعيدة لحيواناتهم الأليفة أو منتجاتنا تجعل حياة أصحاب الحيوانات الأليفة الخاصة بهم. أسهل. نأمل أن تجد ما تبحث عنه هنا ويمكننا العمل معًا مع شريك تجاري طويل الأمد.
كايوين- L-2

مؤسس

السيد كايوين هو محب للحيوانات الأليفة مع 3 قطط و 2 تيدي كلاب. يحب الحيوانات الأليفة ويريدها أن تكون آمنة وصحية وسعيدة. ولكن هناك الكثير من منتجات الحيوانات الأليفة في السوق ذات جودة رديئة ومضرة لحيواناتك الأليفة ، لذا فإن صناعة إكسسوارات عالية الجودة لحيواناتك الأليفة وجعل حياة كل مالك للحيوانات الأليفة أسهل هو إيمان شركة ليفيتبيت.

- لماذا تختار مصنع Levitpet -

- تعرف على فريقنا الإداري -

كين واي 1

كين - الرئيس التنفيذي

مساهم في 6 شركات مع 17 عامًا من الخبرة الإدارية.

روزالين إل

روزالين - نائب الرئيس والمدير المالي

15 عامًا من الخبرة في تعاون العملاء الكبار.

كينيث إل 1

كينيث - CTO & COO

20 عامًا من الخبرة في تصميم المنتجات وهندسة التصنيع.

آندي ين 1

آندي يين - مفتش جودة أول

5 سنوات خبرة في إدارة نظام الجودة في فوكسكون.

مصمم

مصمم

مصمم محترف لمنتجات الحيوانات الأليفة.

لوكاس زد 1

لوكاس - مدير سوق إفريقيا

6 سنوات من الخبرة في تطوير أسواق آسيا وأفريقيا.

آندي ين 1

آندي يين - مفتش جودة أول

5 سنوات خبرة في إدارة نظام الجودة في فوكسكون.

- خط انتاجنا -

- معمل ومختبرات فحص المنتجات -

آلة اختبار الاحتكاك

أجهزة اختبار مقاومة التآكل

جهاز اختبار مقاومة التآكل بالحزام الورقي RCA مناسب لنمط سطح منتجات الحيوانات الأليفة واختبار ثبات المنتج. سوف يعض حيوانك الأليف أو يخدش منتجات الحيوانات الأليفة في الحياة اليومية ، لذا يجب أن يجتاز نمط المنتج وصلابة المنتج نفسه معيار اختبار التآكل ASTM F2357-04. مع شريط ورقي خاص RCA ، بكمية إجمالية ثابتة (55 جم ، 175 جم ، 275 جم) مطبقة على سطح المنتج ، مع بكرة قطرها ثابت ومحرك سرعة ثابتة ، مع عداد محدد. تحتاج جميع منتجات Levitpet للحيوانات الأليفة إلى اجتياز 20000 اختبار تآكل لتأكيد متانة منتج الحيوانات الأليفة.

آلة اختبار السقوط

اختبار إجهاد الشد

المشكلة الرئيسية في معظم طوق الرصاص هي الصلابة عند سحبها. كل شد مفاجئ من قبل المالك يمكن أن يسبب الخوف والصدمة النفسية للحيوان الأليف ، ويمكن أن يتسبب السحب القوي في تلف الأنسجة الرخوة لعضلات الرقبة والعظام والاحتقان. يمكن أن يؤدي الافتقار إلى الرصاص والأطواق المهنية إلى مخاطر محتملة للحيوانات الأليفة وأصحابها. على سبيل المثال ، قد يتسبب في تلف الأنسجة الرخوة واحتقان الحيوانات الأليفة والأشخاص. يمكن استخدام هذه الآلة لاختبار عمر التعب لأنواع مختلفة من وزن الحيوانات الأليفة وحبل الجر. محاكاة عملية التمدد وإعادة التدوير للمنتج ، واختبار العدد المحدد من المرات ، واختبار التأثير الشامل للمنتج ، ويمكن أن يمنع الضرر الناجم عن سحب الحيوانات الأليفة ، والتأكد من خروج المالك والحيوان الأليف معًا في وئام.

معدات اختبار رش الملح

معدات اختبار رش الملح

سواء كان ذلك طوق تسخير الحيوانات الأليفة أو غيرها من مستلزمات الحيوانات الأليفة مثل المغذيات التلقائية ، سيتم استخدام هذه المنتجات في مجموعة متنوعة من البيئات الطبيعية ، لذلك نحن بحاجة إلى التأكد من أن جميع مستلزمات الحيوانات الأليفة تتمتع بمقاومة جيدة للتآكل. عندها يمكنك توفير منتجات حيوانات أليفة آمنة وصحية لحيواناتك الأليفة. تختبر غرفة اختبار رش الملح مقاومة التآكل لجميع منتجات الحيوانات الأليفة بعد المعالجة السطحية ، بما في ذلك الطلاء ، والطلاء ، وفيلم الجلد العضوي وغير العضوي ، والمعالجة الأنودية ، وزيت الصدأ وغيرها من العلاجات المضادة للتآكل ، ويجب تمرير جميع منتجات levitpet لكل المستلزمات الملح اختبار الرش قبل الشحن لضمان جودة المنتج.

أداة القياس التربيعية

أداة القياس التربيعية

غالبًا ما يكون لأصحاب الكلاب علاقة وثيقة جدًا مع حيواناتهم الأليفة ، لذلك فهم فضوليون لمعرفة ما إذا كانت القوة المستمرة للطوق أو الحزام يمكن أن تؤذي حيواناتهم الأليفة. الأضرار الناجمة عن نقص تروية الدماغ والغدة الدرقية والقصبة الهوائية والحنجرة والمريء. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم ضغط الوريد الوداجي كثيرًا ، فقد يزداد ضغط العين أيضًا ، ولحل هذه المشكلة ، يستخدم ليفيتاتي محولات طاقة صغيرة لاختبار أنواع معينة من الأطواق والأحزمة. إذا تم تطبيق القوة على الطوق على رقبة الكلب وحلقه فقط ، فقد يتسبب ذلك في إصابة الكلب. إذا تم توزيع القوة المطبقة على مساحة كبيرة ، يمكن تقليل التأثير بشكل كبير. ستساعد البيانات التي تم جمعها أيضًا أصحاب الحيوانات الأليفة في اختيار الأطواق والأدوات بشكل أفضل.

- شهادة على ثقتكم -

شهادة
انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

pet harness

About Us

- Contact Levitpet And Boom Your Business -

Play Video

Levitpet Technology Co.,Ltd. was founded in 2019 by Mr Kaiwin who is pet lover with 3 cats and 2 dogs. As pet parent, we love pets and want them to be safe,healthy and happy. we concern about issues of pet’s health,pet’s safety,food nutrition,psychological happy and pets’ owner easier life just like you do. Therefore,Levitpet products is committed to reduce risk of pets’ healthy issues and enriching the interaction between pets and people by providing high-quality,safe products that support the health,happy of dogs,cats,ferrets,hamster and making pets’ owner life be easier.

Pets are our family members! We prioritize quality,focusing on properly designed products for your dogs and cats to live in good health,safety and comfortable environment. Today we run a nearly 4000 squares factory where we manufacture many of dog harness,cat harness,collars,leashes,dog bandana,pet bow tie,dog walking bag,poop bag,pet treat pouch,pet clothes,pet toys,pet bowl,pet auto feeder,pet dryer,cat fountain and hamster accessories etc all kind of pet accessories. All our pet products have passed Rosh,CE,FCC,CA65 and FDA certificate. We also support custom products that related to your lovely pets.

To close with pet parent,Levitpet sets up local warehouses and showrooms in United State, Canada,United Kingdom, Germany, Spain,Philippines,Indonesia,Nigeria and Ghana. Pet owners can get products in local warehouse without waiting long-time shipping from China. In future,our local warehouse will be founded in more and more countries step by step, which let our pet owners to receive best dog accessories cat accessories in your local city. We’re years in to running Levitpet now but we’re still excited every time when our pet parent sends us a message to tell us that our products provide health,safety and happy life for their pets or our products make their pet owner life be easier. We hope you’ll find what you’re looking for here and we can work a long term business partner together.
Kaiwin-L-2

Founder

Mr Kaiwin is pet lover with 3 cats and 2 Teddy dogs. he love pets and want them to be safe,healthy and happy. But there are lot of pet products in market are poor quality and harmful to your pets.Making a safe quality accessories for your pets and making all pet owner's life be more easier is levitpet business faith.

— Why Choose Levitpet Factory—

— Meet Our Managing Team —

Ken Y 1

Ken - CEO

Shareholder Of 6 Companies With 17 Year Managing Experience.

Rosalin L

Rosalin - VP & CFO

15 Years Big Customers Cooperation Experience.

Kenneth L 1

Kenneth - CTO & COO

20 Years Product Design & Manufacture Engineering Experience.

Andy Yin 1

Andy Yin - Senior Quality Inspector

5 Years Quality System Management Experience in Foxconn.

Designer

Designer

Professional pet products designer.

Lucas Z 1

Lucas - Africa Market Manager

6 Years Asia & Africa Market Development Experience.

Andy Yin 1

Andy Yin - Senior Quality Inspector

5 Years Quality System Management Experience in Foxconn.

- Our Production Line -

- Products Test Inspection Equipment & Lab -

Friction Test Machine

Abrasion Resistance Testers

RCA paper belt wear-resistant tester is suitable for pet products surface pattern and product firmness test. Your pet will bite or scratch pet products in daily life, so the product pattern and the firmness of the product itself must pass ASTM F2357-04 wear test standard. With RCA special paper tape, with fixed total amount (55g, 175G, 275G) applied on the surface of the product, with fixed diameter roller and fixed speed motor, with specific counter. all Levitpet pet products need to pass 20,000 wear tests to confirm the durability of the pet product.

Drop Test Machine

Tensile fatigue test

The main problem with most lead collar is stiffness when pulled. Every sudden pull by the owner can cause fear and psychological trauma to the pet, and the strong pull can cause damage to the soft tissue of the neck muscles and bones and congestion. Lack of professional lead and collars can lead to potential dangers for pets and owners. For example, it may cause soft tissue damage and congestion in pets and people. This machine can be used to test the fatigue life of different types of pet weight and traction rope. Simulate the stretching and recycling action of the product, test to the set number of times, test the comprehensive effect of the product, can prevent the damage caused by the pet yanking traction, ensure that the owner and pet go out together in harmony.

Salt Spray Test Equipment

Salt spray test equipment

Whether it's pet harness collar or other pet supplies such as automatic feeders, these products will be used in a variety of natural environments, so we need to ensure that all pet supplies have good corrosion resistance. then you can provide a safe and healthy pet products for your pets. The salt spray test chamber tests the corrosion resistance of all pet products after surface treatment, including coating, plating, organic and inorganic skin film, anodic treatment, rust oil and other anti-corrosion treatments,all levitpet per supplies products have to be passed salt spray test before shipment to ensure the quality of the product.

Quadratic Measuring Instrument

Quadratic Measuring Instrument

Dog owners often have a very close relationship with their pets, so they are curious to know if the constant force of a collar or harness could injure their pets.If the force generated is excessive, the collar or harness has the potential to cause mechanical or ischemic damage to the brain, thyroid, trachea, larynx, and esophagus. In addition, if the jugular vein is compressed too much, the intraocular pressure may also increase.To solve this problem, Levitate uses tiny force transducers to test specific types of collars and harnesses. If the force on the collar is applied only to the dog's neck and throat, it may cause injury to the dog. If the applied force is distributed over a large area, the effect can be greatly reduced. The data collected will also help pet owners better choose collars and Harness.

- Certificate For Your Trust -

Certificate
Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy