حزام مقعد الحيوانات الأليفة

  • حزام أمان للحيوانات الأليفةحزام أمان للحيوانات الأليفة
    حزام مقعد الحيوانات الأليفة
    حزام أمان للحيوانات الأليفة

    حزام الأمان Levitpet LP-CT01 هو حزام أمان احترافي لكلبك أو أي حيوان أليف آخر.

    حزام أمان الحيوانات الأليفة هذا هو تصميم محدث وفقًا لآلاف ملاحظات مالك الحيوانات الأليفة. بالمقارنة مع حزام الأمان العام ، يتميز حزام الأمان LP-CT01 بتحسينات كبيرة في تصميم المزلاج ، ومواد الحزام المتينة ، والحجم المثالي والموصل المشبك غير المتشابك.

    هناك العديد من أحزمة المقاعد للحيوانات الأليفة ذات الجودة الرديئة التي يمكنك شراؤها ، وأحزمة المقاعد ذات الجودة الرديئة هذه مصنوعة من مادة التريلين والنايلون رديء الجودة ، والتي لا يمكنها توفير الأمان لحيوانك الأليف وراحة البال عند وقوع حادث سيارة سيء.

    تعتبر أحزمة أمان Levitpet LP-CT01 للحيوانات الأليفة أكثر ثباتًا وأفضل صنعًا من غيرها ، فنحن نعتمد حزام أمان أمان السيارة القياسي كمواد خام لتوفير سلامة أفضل لحيواناتك الأليفة. صُنعت أحزمة المقاعد LP-CT01 من مادة تشينلون والفينيلون والحرير والنايلون عالي القوة ، والتي يمكن أن تبقي كلبك في مقعده مرة أخرى ويمنعه من التعرض للأذى أثناء القيادة. (تتراوح سعة حزام مقعد السيارة القياسي بين ثلاثة وخمسة آلاف كيلوجرام)

انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

Pet Seat Belt

  • Pet Safety Seat BeltPet Safety Seat Belt
    Pet Seat Belt
    Pet Safety Seat Belt

    Levitpet LP-CT01 seat belt is a professional safety seat belt for your dog or other furry pet.

    This pet seat belt is upgrade design according to thousand pet’s owner feedback. Comparing with general seat belt,LP-CT01 safety seat belt has large improvements on latch design,sturdy belt material,perfect size and untangled clip connector.

    There are many poor quality pet seat belts you may purchased.those poor quality seat belts were made of terylene and poor quality nylon,which can’t provide your pet security and peace of mind when a bad car crash.

    Levitpet LP-CT01 pet seat belts are much sturdier and better made than others,we adopt standard car safety seat belt as raw material to provide your pets better safety. LP-CT01 seat belts were made of chinlon,vinylon,silk material and high strength nylon,which can keep your dog back in the seat and keep them from getting hurt while driving. (The capacity of a standard car seat belt is between three and five thousand kilograms )

Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy